Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

الطاقم:

يعتمد عمل الشركة على فريق من الخبراء في المجالات المختلفة

جهاد حرب: مدير مركز ثبات للبحوث واستطلاعات الرأي، وهو باحث وأكاديمي متخصص في قضايا الحكم والسياسة، لديه خبرة متنوعة في العمل والشأن العام الفلسطيني؛ فقد عمل عشرون عاما في المجلس التشريعي مقررا للجنة الموازنة في المجلس ومن ثم مديرا للإدارة العامة للبحوث، وبعد العام 2020 التحق في الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) لمدة أربع سنوات بوظيفة الباحث الرئيسي وأشرف خلالها على الدراسات والتقارير الصادرة عن الائتلاف وكان المُعد الرئيسي للتقرير السنوي، كما عمل باحثاً غير متفرغ على مدار سبعة عشر عاماً في المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية 2004- 2021. وعمل يعمل مدرسا غير متفرغ في دائرة العلوم السياسية بجامعة بير زيت في فترات متعددة.

يحمل الأستاذ جهاد درجة الماجستير في العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس منذ العام 1999، ويكتب مقالا اسبوعيا متخصصا بالشؤون الفلسطينية. كاتب مشارك في تقرير مقياس الأمن العربي، وتقرير حالة الإصلاح في العالم العربي “مقياس الديمقراطية العربي"، وعضو الفريق الرئيس لتقرير مقياس النزاهة الفلسطيني، وعمل عضوا في فريق الخبراء المساند لعمل مجموعة دعم وتطوير مسار المصالحة الوطنية/ قطاع الأمن. له العديد من الدراسات المنشورة في مؤسسات ومراكز بحثية فلسطينية وعربية تتعلق النظام السياسي الفلسطيني والحكم الرشيد والعمل البرلماني ونظام النزاهة وقطاع الأمن.

 

وليد لدادوه:  مدير المشاريع حيث يشرف على المشاريع بشكل عام ويشرف بشكل مباشر على المسوح وعمليات جمع البيانات وتحليلها حيث عمل وما زال يعمل لأكثر من 20 عام كمسئول وحدة البحوث المسحية في المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية كما أشرف على أكثر من مئة مسح على عينات ممثلة في الضفة الغربية وقطاع غزة في مجالات مختلفة وعين كعضو للهيئة الاستشارية للإحصاء الفلسطيني ونشر العديد من الأوراق البحثية والتقارير المتعلقة بالراي العام والواقع السياسي وغيرها.



مسؤول العلاقات العامة: اسماء ذوقان

منسق العمل في قطاع غزة: عبد العزيز أبو شمالة

منسق العمل في جنوب الضفة الغربية: رائد الأحمر

منسق العمل في وسط الضفة الغربية: منير البرغوثي

منسق العمل في شمال الضفة الغربية: نداء أبو طه

الفريق الاستشاري:

د. رندا ناصر في مجال المنهجيات والبحوث الكمية

د. مي البزور في مجال الدراسات النفسية والمنهجيات

ا. فادي موسى في مجال دراسات السوق

أ. اياد عناب في مجالات دراسات الحكم المحلي

ا. ناصر حسني في مجال دراسات الاعلام